ثائر كروما تجربتي مع الطلبة العراقي 5 نجوم

وكالة خبر الاعلامية

ثائر كروما تجربتي مع الطلبة العراقي 5 نجوم

وكالة خبر | رياضة

وكالة خبر - رياضة -


ثائر كروما يرى السوري ثائر كروما محترف الطلبة العراقي، أن احتلال فريقه للمركز الثالث في نهاية الدوري نتيجة جيدة قياساً على الظروف التي رافقت الفريق في الموسم .

وقال كروما في تصريحات كنت سعيد جداً بتجربتي مع الطلبة، ويمكن تقيمها ب " 5 " نجوم وهي تجربة مثالية وناجحة بكل المقاييس، تعلمت الكثير من المدرب الكبير أيوب اوديشو الذي يعرف جيداً كيف يسخر إمكانيات لاعبيه" .

وتابع "أنهينا مبارياتنا في الدوري بفوز جدير على فريق أمانة بغداد واستطعت تسجيل الهدف الأول، كما نلت لقب أفضل لاعب في المباراة" .

وأردف" الدوري العراقي جيد وقوي ويضم نخبة من اللاعبين المحليين والمحترفين، ولكن ينقصه الملاعب الجيدة لتساعد اللاعبين على تقديم مهاراتهم الفنية والبدنية" .

وحول العقود التي يدرسها، قال كروما: "لدي عدة عروض من داخل وخارج العراق وهي قيد الدراسة ولن أحسم قراري إلا بعد تفكير عميق ودراسة متأنية".

وعن عودته لمنتخب سوريا، ختم كروما تصريحاته: "هي دعوة انتظرتها طويلاً وأنا سعيد وفرحتي لا يمكن وصفها بكلمات، فأي لاعب مهما احترف واشتهر يبقى حلمه ارتداء قميص منتخب بلاده، وبالنسبة لي سأبذل قصارى جهدي لأثبت قدمي في المنتخب ".
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا