عبارة "أمي ماتت ومات معها كل شيء" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

وكالة خبر الاعلامية

عبارة "أمي ماتت ومات معها كل شيء" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

وكالة خبر | منوعات
وكالة خبر - منوعات -


تناقل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لسؤال ورد في امتحان اللغة العربية للمرحلة الابتدائية في مصر حول "فضل الأم العظيم على أبنائها" وإجابة أحد الطلاب عليه.

فقد أجاب الطالب إجابة بسيطة، نابعة من ألمه على أمه، خطها هذا الطفل المصري فوق ورقة الاختبار، ليشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويفطر قلوب المتابعين.

أجاب محمد عبدالكريم حسن، 11 عاماً، الطالب في الصف الخامس الابتدائي في إحدى مدارس إدارة الشيخ زويد في شمال سيناء بمصر عن السؤال بهذه الإجابة البسيطة، التي لم يجد محمد عبارة أكثر توصيفاً منها لحبه لأمه، فكتب ما كتب، معتبراً أنه بموت أمه فقد كل شيء وكل بهجة.

وبعد أن أثارت تلك الإجابة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما في مصر، وصلت أصداؤها على ما يبدو إلى إدارة المدرسة، فقال عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، في تصريح لـ"اليوم السابع" إن إدارة الشيخ زويد التعليمية قررت منح التلميذ 11 من أصل 14 علامة على جوابه عن السؤال المتعلق بالتعبير الإبداعي، كما أن المديرية ستكرمه في مقرها، وستمنحه شهادة تقدير لرفع روحه المعنوية، لا سيما أن أمه توفيت منذ فترة قصيرة وهو لا يزال متأثراً بهذا الحادث الأليم.

المصدر: وكالات
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا