ذي قار .. نقابة الصحفيين تختم دورة الاعلام الرقمي

وكالة خبر الاعلامية

ذي قار .. نقابة الصحفيين تختم دورة الاعلام الرقمي

وكالة خبر | اخبار ذي قار - NGO

وكالة خبر - ذي قار -

اختتمت مساء أمس , السبت , على قاعة مركز الناصرية للتوحد , أعمال دورة الاعلام الرقمي , والتي أقيمت على مدى يومين بالتعاون بين منظمة إدراك للتنمية البشرية , ونقابة الصحفيين -ذي قار .

شارك بالدورة 53 متدرب , من كافة أقضية المحافظة , والتي تناولت مهارات الإعلام الالكتروني , وكيفية كتابة الخبر الصحفي على المواقع الاخبارية من خلال المدونة blogger , وطريقة تصميم الاستمارة الالكترونية .

تناوب كل من الاعلاميين علي عبدالكريم , وعباس البدري على تقديم فقرات الدورة , وكان لنائب رئيس النقابة عامر عبدالرزاق , شرح وافِِ حول تقنيات التقرير التلفزيوني .

وقد تم توزيع شهادات الدورة في الحفل الختامي على المشاركين , الذين أعربوا عن سعادتهم بما تقدمه نقابة الصحفيين من وسائل رفد الطاقات الشبابية , وأثنوا على جهود نائب الرئيس في تسخير كافة الامكانيات لانجاح الدورة , ودور منظمات المجتمع المدني متمثلة بمنظمة إدراك للتنمية البشرية , على تنويع سبل المعرفة , والتواصل بين شرائح المجتمع كافة.

الجدير بالذكر أن الدورة انطلقت مساء الجمعة , على مدى ثلاث ساعات يوميا. انتهى 44

.. صور اليوم الختامي للدورة على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/alisicama/media_set?set=a.1387977147885562.1073741878.100000198701293&type=3&__mref=message_bubble

تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا