وكالة خبر الاعلامية تدعو الجهات الراعية للتسجيل بمسابقتها الدولية السنوية

وكالة خبر الاعلامية

وكالة خبر الاعلامية تدعو الجهات الراعية للتسجيل بمسابقتها الدولية السنوية

وكالة خبر | اخبار العراق - مسابقة خبر
وكالة خبر - أدب -

ذي قار .. دعت اللجنة الخاصة بالمسابقة الدولية " مسابقة وكالة خبر الاعلامية للقصة القصيرة جدا" , كافة الجهات الراغبة برعاية المسابقة للتنسيق مع لجنة الاعداد للمسابقة.

وقال رئيس تحرير الوكالة عباس عجاج البدري أنه قد تمت دعوة كافة الأفراد, والشركات, والمؤسسات؛الراغبين بالانضمام إلى قائمة الجهات الراعية لمسابقة وكالة خبر الإعلامية, الدولية, للقصة القصيرة جدا, في نسختها الثانية, والتي ستنطلق مطلع شهر ديسمبر القادم, وتستمر حتى بداية العام الجديد, التواصل مع رئيس التحرير, الراعي الرسمي للمسابقة عباس عجاج, عبر الخاص , أو عبر البريد الالكتروني :
khabar.media.2015@gmail.com
OHD.EDRAK@YAHOO.COM
أو الاتصال هاتفيا على 07801845157 / 07509700454
علما بأن المسابقة لهذا العام ستكون بالنعاون مع " الرابطة العربية للآداب والثقافة", وتشمل كافة الكتاب العرب, وبإشراف لجنة تحكيم دولية.
الجدير بالذكر أن النسخة الأولى والتي أقيمت العام الماضي أقيمت بالتعاون مع اتحاد أدباء وكتاب ذي قار , وشملت الأدباء من داخل العراق فقط, وفاز بنسختها الأولى الأدباء منتهى عمران - البصرة- أولا, هبة الركابي - بغداد- ثانيا, أثير الغزي - ذي قار- في المركز الثالث, وكانت لجنة التحكيم من أدباء عرب من جمهورية مصر العربية, وسوريا.
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا