غرفة صناعة ذي قار تدعو الصناعيين لتجديد العضوية

وكالة خبر الاعلامية

غرفة صناعة ذي قار تدعو الصناعيين لتجديد العضوية

وكالة خبر |
وكالة خبر - ذي قار -لا يتوفر نص بديل تلقائي.
أعلنت غرفة صناعة ذي قار , اليوم , عن اعتماد التصنيف الجديد للصناعيين, في كافة محافظات العراق, وجاء على لسان عضو الغرفة طه الحسيناوي في بيان اطلعت عليه وكالة خبر, يدعو كافة الصناعيين والحرفيين المنتسبين الى أتحاد الصناعات العراقي , وجاء فيه:. 
1 ــ يسرنا إطلاعكم على التصنبف الجديد الذي سيعتمد من قبل الاتحاد وكافة الغرف الصناعية في جميع المحافظات اعتباراً من 1 / 1 / 2017 مما يتطلب دعوتكم لمراجعة مقر غرفة صناعة ذي قار الكائن في شارع المشاتل قرب تمثال الشيباني لغرض تجديد الانتساب والحصول على الهويات والوثائق الجدارية الجديدة وفقاً للتصنيف الجديد المبين في الجدول المرفق .
2 ــ ندعوا الاخوة أصحاب المصانع والمعامل والورش الصناعية والحرفيين الذين لم ينتسبوا الى الاتحاد لحد الان أو لم يجددوا انتسابهم ، ندعوهم لمراجعة الغرفة توضيح موقف مشاريعهم الحالي فيما إذا كانت متوقفة أو لازالت تعمل وذلك لغرق تثبيت مشاريعهم ضمن قاعدة البيانات التي سنعتدها اساس في تعاملاتنا القادمة اعتباراً من التاريخ أعلاه خدمة للقطاع الصناعي ..
لا يتوفر نص بديل تلقائي.
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا