الكويت.. لأول مرة بتاريخ كرة القدم " فريقان يحتفلان بلقب الدوري"

وكالة خبر الاعلامية

الكويت.. لأول مرة بتاريخ كرة القدم " فريقان يحتفلان بلقب الدوري"

وكالة خبر | رياضة
وكالة خبر- رياضة -

رفض القادسية، الاعتراف بتتويج الاتحاد الكويتي لكرة القدم، فريق الكويت بلقب الدوري، وأعلن نفسه، بطلاً للمسابقة، اليوم الخميس.
كان الكويت، فاز على السالمية (2-1)، بالجولة الأخيرة للدوري، التي شهدت اكتساح القادسية، خيطان (4-0)، ليرتفع رصيد الأول، إلى 66 نقطة، مقابل 67 نقطة للقادسية.
لكن مع حكم محكمة الاستئناف، اليوم الخميس، برفض الاستشكال المقدم، من الهيئة العامة للرياضة، ضد حكم المحكمة الإدارية، باعتماد فوز الكويت على العربي، بالجولة السادسة، أُضيفت 3 نقاط للكويت.
ومع إضافة 3 نقاط الكويت، ارتفع رصيده إلى 69 نقطة، ويتوج بطلاً للمسابقة.
لكنَّ مجلس إدارة القادسية، قرَّر تتويج الفريق بدرع الدوري، رافضًا الاعتراف بالأحكام القضائية، كون الاتحاد الدولي لكرة القدم، يرفض تمامًا اللجوء للمحاكم، لحسم النزاعات.
وقام الشيخ خالد الفهد، في وجود شخصيات رياضية رفيعة المستوى، يتقدمهم الشيخ طلال الفهد، الرئيس الذهبي للقادسية، ورجال الأعمال المنتمين للنادي، بمنح اللاعبين، درعًا للدوري.
وأكَّد الشيخ خالد الفهد، للاعبين أنهم الأبطال الحقيقيون، وأنهم سيستعيدون اللقب عاجلاً، أو آجلاً. 

بدوره وجَّه مدافع القادسية المخضرم مساعد ندا، التهنئة لزملائه اللاعبين، لتحقيق اللقب. 
أما مسؤولو الاتحاد الكويتي لكرة القدم، فقد قاموا بتتويج فريق الكويت، بعد إضافة 3 نقاط مباراة العربي له.


ولم يخلُ اليوم من المواقف الطريفة، حيث قرر اتحاد الكرة الكويتي، تواجد درع الدوري، في مباراة الكويت والسالمية، كون الكويت الأقرب للتويج.
لكن تأخر الفوز، جعل مسؤولي الاتحاد، يتوجهون بالدرع صوب لقاء القادسية وخيطان، ليعودوا بالدرع مجددًا عقب هدف جمعة سعيد محترف الأبيض الإيفواري،

علما أن أهداف الكويت جاءت بالدقيقة 91, 98 من الوقت بدل الضائع, الذي امتد الى 9 دقائق, علما أن السالمية كان متقدما بهدف.



تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا