انتهاء أزمة منشور الطالب الحسناوي

وكالة خبر الاعلامية

انتهاء أزمة منشور الطالب الحسناوي

وكالة خبر | اخبار ذي قار

وكالة خبر - ذي قار-

التقى وفد ناشطو واعلاميو محافظة ذي قار إضافة لرئيس لجنة التربية في مجلس المحافظة صباح اليوم السبت, بالهيئة التدريسية لكلية التربية, بحضور رئيس جامعة ذي قار أ. د. رياض شنتة, وتمحور اللقاء حول مشكلة الطالب احمد الحسناوي , التي تناولتها وسائل الاعلام كقضية رأي عام, أدت إلى حرمان الطالب من أداء الامتحانات النهائية في الكلية.

د. رياض شنته بين من خلال اللقاء أن المشكلة ليست بالمنشور الذي تناولته وسائل التواصل الاجتماعي, إنما من خلال التعليقات المصاحبة للمنشور, والتي من خلالها تمت الاساءة لأحد أفراد الهيئة التدريسية, وبناءا عليها تقدم الاستاذ بشكوى رسمية, تم على أثرها استدعاء الطالب, والتحقيق في الأمر, وانتهت بقرار اللجنة القانونية بفصل الطالب لمدة شهر, وحرمانه من تأدية الامتحانات.

وقد طالب الوفد بضرورة تبني روح القانون, والتعامل مع المشكلة من الجانب الانساني, مع المحافظة على هيبة, وشأن الحرم الجامعي, والهيئة التدريسية, وتم التوصل إلى قبول التظلم المرفوع من قبل الطالب مشروطا بتنازل المدرس المشتكي.

وقد توجه الوفد مباشرة إلى مقر إقامة المشتكي لحسم الخلاف, مع اعتذار الطالب عما تسبب به من إساءة, 

يذكر أن منشورا على الحساب الشخصي للطالب ناشد من خلاله معالي وزير التعليم للتدخل في حل المشاكل التدريسية في الجامعة تناقلته وسائل الاعلام, وصفحات التواصل الاجتماعي , أثار ضجة اعلامية, اعتبرها كثيرون قضية رأي عام, ومحاولة لتكميم الأفواه, ومصادرة حرية الرأي. 







تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا