مديرية توزيع كهرباء ذي قار تنفي نيتها قطع الكهرباء عن منطقة الطليعة

وكالة خبر الاعلامية

مديرية توزيع كهرباء ذي قار تنفي نيتها قطع الكهرباء عن منطقة الطليعة

وكالة خبر | اخبار ذي قار


وكالة خبر - ذي قار -


نفى مدير اعلام مديرية توزيع كهرباء ذي قار, حسام الكناني, خلال اتصال مع وكالة خبر الاعلامية, نية المديرية قطع الكهرباء عن منطقة الطليعة, لعدم تسديد أجور الكهرباء, أو التجاوز على الشبكة الكهربائية,

و ذكر أن ما أثير صباح اليوم لا يحمل أية دوافع لنية المديرية بقطع الكهرباء عن المنطقة المذكورة.

يذكر أن قسم كهرباء الشموخ قام بقطع الكهرباء لمدة ساعتين عن المنطقة مما أدى إلى استياء المواطنين ومناشدة الجهات المعنية للتدخل, وقد تداول ناشطون ووسائل إعلامية الخبر.

وقد صدر عن اعلام المديرية المنشور أدناه - ننقله حرفيا - تعقيبا على الحادثة.:

(( مديرية توزيع كهرباء ذي قار تنفي قطع التيار الكهربائي عن 1500 بيت بمنطقة الطليعة في مدينة الناصرية.
نفت " مديرية توزيع كهرباء ذي قار اليوم الثلاثاء ما ورد في احد المواقع الإخبارية الالكترونية عن قيام المديرية بقطع التيار الكهربائي عن 1500 بيت في منطقة الطليعة.
وذكر " مسؤول العلاقات والإعلام في المديرية حسام معلا منادي بأنه لا صحة للخبر المنشور في احد المواقع الالكترونية في المحافظة بشأن قيام المديرية بقطع التيار الكهربائي عن 1500 بيت في منطقة الطليعة في صوب الشامية لعدم تسديد أجور الكهرباء وتجاوزهم على الشبكة الكهربائية.
وأوضح " بان الانطفاء الذي شهدته عدد من الدور في المنطقة الغرض منه القيام بأعمال صيانة من قبل كوادر شعبة مركز خدمات الشموخ على إحدى محولات المنطقة التي تغذي (30) دار تقريبا فضلاً عن القيام بحملة لجباية أجور الكهرباء ورفع التجاوزات مما تطلب إطفاء الخط ولفترة محدودة (لمدة ساعتين ) فقط دون تنفيذ أي قطع جماعي في التيار الكهربائي عن المواطنين كما جاء في الخبر المنشور في إحدى المواقع الالكترونية.
داعيا " وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في نقل المعلومة الصحيحة من مصدرها وعدم الترويج للاشاعات التي تؤدي الى ارباك الوضع العام في المحافظة ))
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا