الجامعة الوطنية تتبنى مسابقة وكالة خبر الاعلامية للقصة القصيرة جدا

وكالة خبر الاعلامية

الجامعة الوطنية تتبنى مسابقة وكالة خبر الاعلامية للقصة القصيرة جدا

وكالة خبر | مسابقة خبر - NGO
وكالة خبر- ذي قار -

كشف عضو مجلس الإدارة بالجامعة الوطنية للعلوم و التكنلوجيا, ورئيس غرفة تجارة ذي قار عبدالرزاق الزهيري, مساء الأمس عن توجه الجامعة لتبني مسابقة وكالة خبر الاعلامية , السنوية, الدولية, للقصة القصيرة جدا, للأعوام القادمة.

الزهيري ذكر في كلمته التي ألقاها في الحفل الختامي للمسابقة: " أنه قد تم مناقشة ضم الحفل الختامي السنوي للمسابقة مع رئيس مجلس الإدارة د. غالب القيسي, لتضمينه من ضمن الميزانية التخصيصية السنوية للجامعة, للسنوات القادمة, و سيقام على قاعة الجامعة تحديدا".

الزهيري أشاد بالحجم المعنوي للمسابقة, و انتشارها عالميا, و دورها في رفد الساحة الأدبية, و أشار في كلمته إلى أهمية دور الجامعات الأهلية في دعم الأنشطة الثقافية و العلمية التي تساهم في تطوير الأنشطة في المحافظة.

يذكر أن الجامعة الوطنية للعلوم و التكنلوجيا قامت برعاية الحفل الختامي للمسابقة التي أقيمت بالتعاون مع البيت الثقافي في ذي قار, و نقابة الصحفيين العراقيين - فرع ذي قار, و بتنظيم من اللجنة الاعلامية لمنظمة إدراك للتنمية البشرية, و إشراف مؤسس المسابقة عباس عجاج البدري, وتم خلال الحفل تكريم الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى.
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا