وزير الشباب والرياضة يبارك للجماهير الرياضية رفع الحظر عن الملاعب العراقية

وكالة خبر الاعلامية

وزير الشباب والرياضة يبارك للجماهير الرياضية رفع الحظر عن الملاعب العراقية

وكالة خبر | رياضة
وكالة خبر - رياضة -


بارك وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ما تحقق اليوم رسميا عبر موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) رفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية في الاجتماع الذي عقد في العاصمة الكولومبية بوكوتا.
وقدم عبطان تهانيه بهذا النصر الرياضي الى الجماهير الرياضية بصورة عامة والى كل من اسهم بدعم هذا الملف الذي بذلت فيه جهود استثنائية كبيرة معللا ان ماتحقق من رفع الحظر عن الملاعب العراقية كان ثمرة لكل تلك الجهود مجتمعة.
وقال عبطان اننا في الوقت الذي نبارك ونشارك شعبنا واسرتنا الرياضية فرحة قرار رفع الحظر الذي تحقق بعمل وجهد مدروس، فاننا نقدم شكرنا الى دولة رئيس الوزراء ومجلس الوزراء الموقر والحكومة الاتحادية والاجهزة الساندة للجهود بجهود مشتركة من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الوطنية واتحاد كرة القدم ومجالس المحافظات وقيادات العمليات لقواتنا الامنية يؤطرها جهد خلاق للكلمة الصادقة والاعلام المهني الذي شق طريقه الى العالمية واثر فيه ايما تاثير، كما لايسعنا الا ان نستذكر اصحاب الفضل الاول في زرع الامن والامان بربوعنا شهداء العراق الابطال من جميع المسميات الذين لولا تضحياتهم الجسام لما تحقق الملف الاصعب وهو عودة الامن واقتناع الجهات الدولية بجلاء الارهاب، والى جماهيرنا الرياضية الوفية التي كانت اللاعب الاول في رسم لوحة نادرة عنوناها الكرم والشجاعة والاقدام والغيرة على بناء البلد والحفاظ على مكتسباته التي تجلت بابهى صورها في تعاون وثيق وتلاحم صميمي نحو الهدف الاسمى.

يذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا " قد أعلن يوم أمس عن موافقته رفع الحظر عن ملاعب ( البصرة - أربيل - كربلاء ) , وراميا الكرة بملعب الاتحاد الاسيوي للبث في ذلك.

انتهى 44
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا