أحلام تخسر الدعوى ضد شمس والمحكمة تلزمها دفع المصاريف

وكالة خبر الاعلامية

أحلام تخسر الدعوى ضد شمس والمحكمة تلزمها دفع المصاريف

وكالة خبر | أدب وفنون

وكالة خبر-فن



بسبب وصفها بـ "المختلة عقلياً" في إحدى مقابلاتها التلفزيونية التي عرضت في العام 2015، تقدمت الفنانة أحلام وقتها بدعوى ضد الفنانة شمس، بتهمة السب والقذف لدى المحكمة الإبتدائية في دبي، كما أشارت أيضاً أن هناك تعويضات مالية ستفرض على شمس نتيجة الكلام الذي قالته عنها.

وفي شهر آب\أغسطس من العام الماضي 2017، أشارت شمس إلى بطلان القضية التي رفعتها أحلام ضدها، مستندة على قرار صدر عن محكمة دبي.

ولكن أحلام لجأت إلى الإستئناف رافضة الحكم، فما كان من محكمة دبي إلا أن أصدرت بالأمس قراراً برفض الإستئناف المقدم منها، كما ألزمتها بدفع مصاريف الدعوى والمحاماة، وأيدت حكم المحكمة الابتدائية برفض الدعوى.

شمس شكرت محاميها وعبرت عن سعادتها بقرار المحكمة وغرّدت قائلة "شكراً للمحامي عيسى بن حيدر على وقفتك معاي وشكراً لمحاكم الإمارات والقضاة لنطقهم بحكم العدل".

يشار إلى أن شمس أشارت في مقابلة أجريت معها أخيراً أنها لا تعرف سبب الخلاف بينها وبين أحلام، كما أشارت في مقابلة أخرى في برنامج "سوار شعيب" أن أحلام تقف وراء طلاقها من زوجها.
المصدر- سيدتي


تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا