وكالة خبر الاعلامية

دي بروين يراهن على "عبقرية" غوارديولا

4/17/2018


وكالة خبر- رياضه



قال البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي الذي توج بطلا للدوري الإنجليزي قبل يومين، إن فريقه جاهز لفرض سيطرته على البريميرليغ، في السنوات المقبلة بإشراف المدرب بيب غوارديولا.


وحسم الـ"سيتيزنز" اللقب قبل نهاية البطولة بخمس مراحل، بعد خسارة الجار والمنافس المباشر مانشستر يونايتد على أرضه ضد وست بروميتش ألبيون، الأخير، صفر-1.

وساهم دي بروين بشكل كبير في إحراز مان سيتي لقب الدوري للمرة الخامسة في تاريخه، وهو ينافس على لقب أفضل لاعب في الدوري مع المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.

واعتبر الدولي البلجيكي أن فريقه يدين بالفوز إلى المدرب غوارديولا، بقوله "الجميع يعرف بأنه أحد أفضل المدربين في العالم. تحقيق ما أحرزه في اللعبة مميز، وأن نكون جزءا من مجموعة لاعبين بإشرافه سيساعدنا على مواصلة عملية تطوير مستوياتنا".

وأضاف "جاء (المدرب) قبل سنتين وقام بتغيير طريقة لعبنا. بطبيعة الحال، فإن الأمر يحتاج إلى بعض الوقت للتأقلم، لكننا تطورنا سويا وكان هذا الموسم بمثابة ثمرة كل العمل الذي قمنا به".

وأوضح "كل ما نريده الآن هو مواصلة اللعب بالطريقة التي قمنا بها طوال الموسم وأن نصبح أقوى. إنه (غوارديولا) جزء كبير من هذا التطور ونأمل أن يكون هذا اللقب باكورة ألقاب كثيرة هنا في سيتي".
المصدر-عربيه نيوز