اطلاق نظام الكتروني جديد بأحد مراكز شرطة كربلاء يهدف للارتقاء بمستوى العمل الأمني والإداري

وكالة خبر الاعلامية

اطلاق نظام الكتروني جديد بأحد مراكز شرطة كربلاء يهدف للارتقاء بمستوى العمل الأمني والإداري

وكالة خبر | اخبار العراق
وكالة خبر - كربلاء -

متابع ضياء البوزيد
 كربلاء المقدسة 

انتهج مركز شرطة العباسية التابع الى قسم شرطة مدينة الامام الحسين "عليه السلام" طريقة عمل إلكترونية جديدة تستخدم فيها الحواسيب الامنية بين جميع ضباط ومفوضي الادارة والتحقيق داخل اروقة المركز من خلال نصب منظومة كاميرات مراقبة عالية الجودة في الحواسيب ضمن هذا البرنامج ويستطيع ضابط المركز من موقعه الاطلاع على جميع الدعاوي المسجله لدى ضباط التحقيق ومتابعتها، كذلك ملاحظة المراجعين واسلوب تعامل المنتسبين معهم وملاحظة الامور الادارية في قلم المركز ليتابعها اولا باول وهذا بهدف تقديم افضل الخدمات للمواطنين وبالسرعة المطلوبة. 

وصرح مدير اعلام قيادة شرطة المحافظة العقيد علاء الغانمي ": بعد الاطلاع على مجريات العمل والمشروع في المركز المذكور تم تقديم الفكرة الى السيد قائد شرطة كربلاء لكونها تصب في خدمة المواطن بغية تعميمها والعمل بها في كافة المراكز.

 وقد رحب قائد الشرطة بهذه الفكرة وكان داعما لها واوعز بدراستها بغية تعميمها على باقي التشكيلات للعمل بها ، وهي تعد التجربة الاولى من نوعها على مستوى كربلاء ومحافظات القطر ، 

واضاف ان المشروع يتلخص بربط جميع الحاسبات الموجودة داخل المركز بنظام موحد( نت وورك داخلي ) دون استخدام الانترنت لضمان عدم تأخير اي شكوى يتقدم بها المواطن وتذليل الإجراءات الروتينية بشكل مبسط ودقيق ، موضحا ان هذا النظام سهل جداً ولا يحتاج الى عدد كبير من المنتسبين كما يضمن سهولة نقل المعلومات والارشفة الالكترونية والحفاظ عليها ومعرفة وقت إنجاز المعاملة ومن هو الشخص الذي يتسبب بتأخيرها .

علما أن هذه الفكرة كانت بجهد ذاتي من قبل ضابط مركز شرطة العباسية المقدم علي عبد الحسن الخفاجي ويأتي ذلك خدمة للمواطن والصالح العام .
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا