شركة ديالى العامة تعلن عن تجهيز كهرباء صلاح الدين بعشرات المحولات الكهربائية

وكالة خبر الاعلامية

شركة ديالى العامة تعلن عن تجهيز كهرباء صلاح الدين بعشرات المحولات الكهربائية

وكالة خبر | اخبار العراق
وكالة خبر - اقتصاد -

متابعة / محمد الخفاجي 
أعلنت شركة ديالى العامة احدى تشكيلات وزارة الصناعة والمعادن عن تجهيز كهرباء صلاح الدين بعشرات المحولات الكهربائية وقال مدير عام الشركة  عبد الرسول محمد عارف في تصريح خص به وكالة الخبر الإعلامية: " إنه تم تجهيز صندوق اعمار المناطق المتضررة من الاعمال الارهابية بالدفعة الاولى ب(120)محولة توزيع مختلفة السعات وبمبلغ (939) مليون دينار لصالح مديرية توزيع كهرباء صلاح الدين مشيرا" الى تجهيز المديرية ذاتها ب(60) محولة توزيع سعة 400/11 كي في اي".
 من جهة اخرى اوضح عارف عن اقامة خمس دورات تدريبية داخل الشركة شارك فيها (49) منتسب من مختلف المستويات العلمية والفنية لنقل الخبرات والمعلومات بجميع انواعها بين كوادر الشركة.
 لافتا" الى ان الدورات شملت (تنظيم مغير الفولتية واخرى في مجال الجهد الواطئ الخاص بالكيوسك ودورة في الوقاية من اصابات العمل ودورة في جزء من المحطة الصندوقية (MV الضغط العالي) بالاضافة الى دورة في تصنيف الحرائق ومعالجتها. 
وفي سياق منفصل افصح عارف عن زيارة مدير عام شركة الزوراء العامة المهندس جاسب عبد الزهرة ومدير عام الشركة العامة للصناعات الكهربائية والالكترونية المهندس علاء رسول محي الدين لمقر شركة ديالى العامة مبينا" انه جرى خلال الزيارة بحث سبل تبادل الخبرات وتواصل التعاون والزيارات المتبادلة خدمة للعملية الصناعية حيث تم مرافقة الوفد في جولة بمعامل ومصانع الشركة للاطلاع على سير العملية الانتاجية والتطور الذي تشهده خطوط الانتاج في الشركة.
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا