شعبة التربية البيئية والصحة المدرسية تشارك في الدورة التدريبية الخاصة بإدارة مشروع التغذية المدرسية

وكالة خبر الاعلامية

شعبة التربية البيئية والصحة المدرسية تشارك في الدورة التدريبية الخاصة بإدارة مشروع التغذية المدرسية

وكالة خبر | اخبار ذي قار
وكالة خبر - ذي قار -

وعد الازيرجاوي

شاركت شعبة التربية البيئية والصحة المدرسية في قسم النشاط الرياضي والمدرسي لتربية ذي قار في الدورة التدريبية الخاصة بإدارة مشروع التغذية المدرسية والتي أقيمت في محافظة أربيل للفترة من 10 - 12 / 9 / 2018 بحضور ومشاركة معاوني مدراء تربيات العراق ، ومدراء أقسام النشاط الرياضي ومسؤولي شعب التربية البيئية والصحة المدرسية .
حيث افتتح المؤتمر بحضور محمد رشيد مدير عام التربية الرياضية والنشاط المدرسي في وزارة التربية و مدير تربية محافظة أربيل وعدد من الشخصيات العاملة في منظمة الصحة العالمية .
 وصرح المكتب الإعلامي لوزير التربية أن محافظة أربيل شهدت إقامة دورة تدربيه للعاملين في مشروع التغذية المدرسية في كافة مديريات التربية ، إضافة إلى عدد من الأطراف الأخرى الشريكة في ذات البرنامج . مبيناً ان الدورة تهدف إلى التعرف على نوعية الاطعمة المقدمة لطلبة المدارس الحكومية في المدارس المشمولة بالمشروع وقيمتها الغذائية واتجاهات وآراء الطلبة نحو الطعام المقدم لهم ، علاوة على ذلك التعرف على الظروف الصحية و دور المؤسسة التربوية في عملية نجاح التجربة.
 كما تخلل الورشة افتتاح معرضا فنيا خاص بالأعمال الفنية واليدوية وتدوير مخلفات المواد الغذائية.
 وكان وفد تربية ذي قار قد قدم الكثير من الافكار والمقترحات والمداخلات الرامية لتحسين آلية العمل بهذا المشروع الجديد’ اضافة لحصولهم على مراكز متقدمة خلال مشاركتهم بالمعرض .
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا