بدء التحضير لفعاليات مهرجان حبيب الله الدولي التاسع

وكالة خبر الاعلامية

بدء التحضير لفعاليات مهرجان حبيب الله الدولي التاسع

وكالة خبر | NGO
وكالة خبر - NGO-

تجري حاليا في محافظة ذي قار استعدادت اللجنة التحضيرية لمهرجان حبيب الله الثقافي الدولي السنوي التاسع , حيث أعلنت اللجنة عن بدء عقد اجتماعاتها تمهيداً لاقامة المهرجان بمشاركة وفود محلية ومن دول اسلامية ومؤسسات حكومية ومدنية وناشطين مدنيين ، فيما دعت الراغبين بالمشاركة ضمن عمل اللجنة
وقد عقدت أولى اجتماعاتها يوم الأحد (21-9-2018) على حدائق بهو بلدية الناصرية .

ودعت اللجنة المنظمة للمهرجان في بيان تلقت« وكالة خبر» نسخة منه ، كافة أعضاء اللجنة التحضيرية لمهرجان حبيب الله الثقافي الدولي التاسع وكل من يرغب بالمشاركة ضمن عمل اللجنة الحضور يوم الأحد (21-9-2018) الساعة الثامنة مساءً على حدائق بهو بلدية الناصرية لوضع خارطة طريق للعمل والمباشرة بتوجيه الدعوات ” .


واضاف البيان ،ان “المهرجان الذي سيستمر لمدة 7 ايام سيشهد العديد من الفعاليات الدينية والثقافية والشعرية ، فضلا عن تنظيم حملة للتبرع بالدم ، واقامة معارض للصور ، وبمشاركة وفود من دول اسلامية ومؤسسات حكومية ومدنية وناشطين مدنيين “.

يذكر ان مهرجان حبيب الله الدولي هو مهرجان سنوي تقيمه مؤسسة النخبة للثقافة والاعلام في ذي قار في ذكرى شهادة رسول الله “صلى الله عليه واله وسلم” ويضم العديد من النشاطات والفعاليات الدينية والثقافية والشعرية بمشاركة محلية ودولية كبيرة.
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا