المجلس الأعلى للثقافة والإعلام والفنون في كركوك يعقد جلسته التشاورية الاولى.

وكالة خبر الاعلامية

المجلس الأعلى للثقافة والإعلام والفنون في كركوك يعقد جلسته التشاورية الاولى.

وكالة خبر | أدب وفنون
وكالة خبر - كركوك
عقد المجلس الأعلى للثقافة والإعلام والفنون جلسته التشاورية الاولى بضيافة البيت الثقافي في كركوك و بحضور نخبة من الشخصيات الثقافية والإعلامية والفنية . 
وقال الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للثقافة والإعلام والفنون عز الدين المحمدي " أنه وبعد اجتماع مصغر له مع العضوين المؤسسين يوسف طيب مدير البيت الثقافي وفراس الحمداني رئيس تحرير جريدة الجمهورية كركوك تم ترشيح نخبة من الأسماء المؤثرة بالساحة من مختلف المؤسسات ودعوتهم كأعضاء لمجلس إدارة المجلس وحضور جلسته التشاورية الاولى . واضاف المحمدي " أن المجتمعون صوتوا بالأغلبية على جملة من المقترحات أبرزها اسم المجلس والهدف من تأسيسه واختيار محافظ كركوك كرئيسا" فخريا" له عوضا على مناقشة جملة من المقترحات والمشاريع الثقافية المستقبلية والتي تم إرجاء حسمها الجلسة التشاورية الثانية بعد مناقشة النظام الداخلي. 
يذكر أن محافظة كركوك ( ٢٥٠ كم شمال العاصمة بغداد ) كانت قد شهدت حراكا" ثقافيا" مميزا" أسفر عن تتويجها عاصمة للثقافة العراقية عام ٢٠١٠ واستمر ذلك الحراك بالابداع في ظل التلاقح الثقافي بين نتاجات أبناء المدينة على الرغم من ضعف الدعم للجانب الثقافي بشكل عام في العراق.
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا