تدمير وكر للإرهابيين في سلسلة جبال هنجيرة

وكالة خبر الاعلامية

تدمير وكر للإرهابيين في سلسلة جبال هنجيرة

وكالة خبر | اخبار العراق
أشار الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العميد يحيى رسول إلى أن الشرطة الاتحادية ضمن عمليات محافظة كركوك تشرع بتفتيش سلسلة جبال هنجيرة واثناء البحث والتفتيش تتمكن من العثور على وكر للارهابيين احتوى أغطية و٦٢ اطلاقة عتاد احادية وبطاريتين، وقد تم تدمير الوكر بالكامل. 

كما نفذت عملية تفتيش شملت قرى ( الشريفية _ الخزيفي _الشلاغمة ) واسفرت العملية عن العثور على عبوة ناسفة تم تفجيرها والعثور على وكر للارهابيين بداخله ملابس مختلفة تحمل شعار داعش ومواد تنظيف ومواد غذائية جافة وطرية و٥ حقائب مختلفة وعاكستين لبطاريات الشحن و٣ مشالح و٥ أجهزة هاتف نقال وموبايل يستخدم لتفجير العبوات الناسفة عن بعد ودراجة نارية واخرى هوائية ومفروشات للمنام، وقد تم حرق وتدمير الوكر والمواد بالكامل.

 في حين تم حرق وكرين بالكامل و العثور على ٣ عبوات ناسفة معدة للتفجير وقد تم تفجيرها، كما شرعت قوة بواجب تفتيش قرية ( تل علي ) في قضاء الحويجة وأسفرت العملية عن القاء القبض على متهم صادرة بحقه مذكرة قبض وفق المادة 432 ق.ع.

قيس الحسن.
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا