وزير العمل يؤكد اطلاق الوجبة الرابعة للمعين قريبا جدا

وكالة خبر الاعلامية

وزير العمل يؤكد اطلاق الوجبة الرابعة للمعين قريبا جدا

وكالة خبر | اخبار العراق

ذكر رئيس مؤسسة أطفال الشلل الدماغي غالب العتابي لوكالة خبر, اليوم, أن ادارة المؤسسة عقدت اجتماعا رسميا يوم السبت 15/ 12 مع وزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم الربيعي, و بحضور صادق البهادلي رئيس قسم المنظمات في مكتب السيد الوزير ومشاركة اعضاء وممثلين عن الاهالي من مختلف المحافظات العراقية. 
وقال العتابي أنه قد تم مناقشة مطالب الاهالي ومقترحاتهم بخصوص معالجة الاطفال , والتي حظيت باستجابة الوزير لاغلب النقاط التي تم عرضها في الاجتماع.

وقد تمت الموافقة على تخصيص بناية تابعة للوزارة في منطقة الوزيرية لتكون المركز الاول للعلاج الطبيعي بادارة المؤسسة, اضافة
لنقل ( 16) مركز تاهيلي من وزارة الصحة الى وزارة العمل في كل المحافظات العراقية وسيخصص جزء من كل مركز للاطفال.


وأضاف العتابي أنه خلال الايام الماضية التقيت بالدكتورة عبير الجلبيي رئيس هيئة ذوي الاعاقة ووجدت لديها الاصرار والعزيمة على تحقيق انجاز لاطفال الشلل الدماغي والوقوف الى جانب الاهالي وتذليل المعوقات 
كما التقيت بالسيد احمد هادي بنيه مدير عام الدائرة القانونية بالوزارة و عادل حاشوش الركابي مدير الدائرة القانونية بالهيئة وقد اثنوا جميعا على مشروع الحلم وابدوا استعدادا كبيرا للمساعدة في تحقيقه.
فيما يخص رواتب اطفال الشلل الدماغي اكد السيد الوزير انه سيتم اطلاق وجبة 2016 قريبا جدا وبعدها يتم استلام الطلبات الجديدة عند تخصيص الاموال لها .
وفيما يخص منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع ستقوم الوزارة بمخاطبتهما لشمول منتسبيها باجازة المعين المتفرغ 
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا