تناثر آلاف الدولارات على الطريق السريع

وكالة خبر الاعلامية

تناثر آلاف الدولارات على الطريق السريع

وكالة خبر | اقتصاد

وكالة خبر - متابعة -

شهدت ساعة الذروة الصباحية، تساقط آلاف الدولارت على أحد الطرق السريعة في أمريكا، وتعطلت حركة السير لجمع “الثروة” المتناثرة.

وذكرت “ABC News”، أن الحادث وقع في منطقة “East Rutherford”، في نيوجرسي، 13 ديسمبر الجاري، إذ ترك الناس سياراتهم، وفقا لشهود عيان، عندما شاهدوا المال على قارعة الطريق وركضوا لالتقاط الأوراق النقدية.

وقالت دانييل شاه، التي كانت تمر في حافلة بجانب موقع النقود: “لقد فقد الناس عقولهم لدى رؤيتهم المال، وأوقفوا سياراتهم في منتصف الطريق السريع ولم يأبهوا لأحد”.

وقال ضابط الشرطة، فيل تاورمينا: “انكسر قفل الباب الخلفي لسيارة نقل نقود البنك، فتناثرت منها النقود على الطريق”. وأشار تاورمينا إلى أن الحادثة أدت إلى حادثي مرور، لكن، لم تبلغ عن أي إصابات.

وأكد الضابط على أن الشرطة لم تعرف مقدار المال الذي تساقط على الطريق السريع، ودعا المواطنين لتسليم ما جمعوه من النقود للشرطة، ووعد بعدم توجيه أي تهم إليهم، وقال إن العديد من الأشخاص سلموا ما جمعوه من المال.
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا