توقيع مذكرة تفاهم مع شركة HANSOM GROUP الصينية

وكالة خبر الاعلامية

توقيع مذكرة تفاهم مع شركة HANSOM GROUP الصينية

وكالة خبر | اخبار ذي قار

أعلن النائب الأول لمحافظ ذي قار عادل الدخيلي عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة HANSOM GROUP الصينية بعد تسليمها الدراسات الخاصة باحتياجات المحافظة من تأهيل وانشاء مشاريع خاصة بالبنى التحتية والخدمية خلال لقائه بهم في مكتبه بديوان المحافظة بحضور المعاون الفني للمحافظ ومدراء الماء والمجاري والبلدية .

وأوضح الدخيلي " إن الحكومية المحلية وجهت دوائرها الخدمية بأعداد دراسات موسعة لعدد المشاريع التي تحتاجها ذي قار بصورة عامة بهدف تسليمها الى الشركات الصينية بمدة اقصاها ثلاثة ايام لتقوم الشركة بأعداد خططها وميزانيتها وتحديد السقف الزمني لتنفيذ المشاريع المطلوبة منها .

وبين الدخيلي " ان الاموال التي ستخصص للمشاريع هي من اموال القرض الصيني التي قدمته الحكومة الصينية للعراق بتنفيذ شركات صينية واشراف الحكومة المحلية عليها .لافتا " الى اموال القرض تشمل تجهيز معدات ثقيلة واليات وسيارات متخصصة لأعمال البلدية والماء والمجاري حديثة ومتطورة تكنلوجياً فضلا عن اجهزة طبية للمؤسسات الصحية .

واضاف نائب محافظ ذي قار " ان المحافظة وضعت مناطق عديدة انعدمت فيها الخدمات تماماّ في اولوياتها في تنفيذ المشاريع الخدمية فيها .
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا