اتساع رقعة التظاهرات في ذي قار

وكالة خبر الاعلامية

اتساع رقعة التظاهرات في ذي قار

وكالة خبر | اخبار ذي قار
صورة من الإرشيف
شهدت محافظة ذي قار مؤخرا العديد من الإضرابات عن العمل, و التظاهرات السلمية للمطالبة بتحسين الأوضاع المعيشية و توفير الخدمات.

فقد أدى اضراب ذوي المهن الطبية, و منتسبي التربية إلى شل جزء مهم من القطاع الخدمي في المحافظة, وبناء عليه تحققت بعض المطالب التى سعى إليها المضربون.

بينما أدت التصاريح المتفاوتة حول التعيينات إلى حالة غليان بين الشباب الذين ظهرت أسمائهم, و الذين قادوا تظاهرة مطالبين خلالها بإصدار أوامر المباشرة بالعمل.

كما شهدت مديرية بلديات ذي قار وقفة للمطالبة بتحسين الوضع المعيشي للمنتسبين, ومساواتهم بمنتسبي الدوائر الأخرى من حيث الراتب و المستحقات المالية.

رئيس اتحاد نقابات عمال ذي قار هشام عوده, دعا لتظاهرة يوم الاثنين القادم.

حيث طالب عوده جميع عمال محافظة ذي قار للتجمع في ميدان الحبوبي في الساعه التاسعة والنصف من صباح يوم الاثنين المقبل وذلك للمشاركة بالتظاهرة التي دعا لها الاتحاد للمطالبة بحقوق العمال والمتضمنه قطع الاراضي والامتيازات الاخرى اسوة بباقي شرائح المجتمع متهما الحكومة بتجاهلها لحقوق ومطالب العمال الذين تعرضوا للتهميش في السنوات الماضية




تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا