القبض على متسبب بمقتل مواطن في حادث سير

وكالة خبر الاعلامية

القبض على متسبب بمقتل مواطن في حادث سير

وكالة خبر | اخبار ذي قار

أعلنت شرطة ذي قارعن تمكن مركز شرطة الثورة وقسم استخبارات ومكافحة إرهاب البلدة (الشامية) من القاء القبض على السائق الذي ارتكب حادث دهس المواطن حمد كاني الزويدي بعد فراره من محل الحادث ومحاولته إخفاء معالم جريمته بوقت قياسي.

عملية القاء القبض نفذت بعد ان تلقى مركز شرطة الثورة بلاغ بوقع حادث دهس بمنطقة السكك للمواطن حمد كاني حايف من قبل سائق سيارة نوع تشارجر ونقل المصاب الى المستشفى فيما لاذ السائق بالفرار , ولم يتمكن شهود العيان من الحصول على رقم السيارة لوقوع الحادث ليلا وتعذر تدوين اقوال المصاب لمفارقته الحياة .

على الفور تحركت جميع الأجهزة الأمنية للبحث عن السيارة المتسببة بالحادث, فيما اجري المخطط المروري لمحل الحادث وارسلت الجثة لشعبة الطبابة العدلية.

توفرت معلومات لدى قسم استخبارات البلدة (الشامية) عن مكان السيارة اجري التحري الاصولي للمكان تم القبض على سائق السيارة المتهم (م. ص. هـ) 30 عاما وضبط السيارة المسببة للحادث حيث لوحظ قيام المتهم بوضع مادة (الطين) على زجاج السيارة بغية إخفاء جريمته , عرض الامر على قاضي التحقيق وقرر توقيفه أصوليا لحين اكمال الإجراءات القانونية واحالته للمحاكم المختصة .
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا