توقيع مذكرة تفاهم مع شركة كيمونيكس انترناشيونال لحل ازمة المياه في ذي قار

وكالة خبر الاعلامية

توقيع مذكرة تفاهم مع شركة كيمونيكس انترناشيونال لحل ازمة المياه في ذي قار

وكالة خبر | اخبار ذي قار
أعلن محافظ ذي قار عادل الدخيلي اليوم الخميس عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة كيمونيكس انتر ناشيونال لحل أزمة المياه في ذي قار , مبيناً أن المذكرة نصت على اعادة تأهيل عدد من محطات المياه في ذي قار بتمويل من صندوق الأمم المتحدة .

وقال الدخيلي خلال لقائه ممثلي الشركة إن " المذكرة نصت على تأمين المواد والمعدات اللازمة لإصلاح منظومة مياه الشرب وإعادة تأهيل الشبكات القديمة , لافتاُ إلى أن الإتفاق نص على تقديم دراسة شاملة لحجم المياه المتوفرة والمحطات الموجودة والحاجة الفعلية من المشاريع الجديدة التي تحتاجها المحافظة في هذا الملف .

وأشار إلى أن المحافظة تعهدت بتقديم الحماية الامنية الكاملة للشركة المنفذة فضلاً عن توفير الايدي العاملة وتعاون الدوائر المختصة , مؤكداً ان الحكومة المحلية وجهت دعوات للمنظمات المجتمع الدولي لحل ازمة مياه الشرب بعد عجز الحكومة المركزية عن ايجاد حل لتلك المشكلة ".

الجدير بالذكر أن مجلس محافظة ذي قار صوت اليوم في جلسة خاصة على اختيار عادل الدخيلي محافظا خلفا للمقال يحيى الناصري , بأغلبية 21 صوتا.
تنويه: الاراء الواردة أو الاسلوب والنمط المتبع في سرد تفاصيل الموضوع لا يعبر بالضرورة عن رأي أو السياسة الخاصة بوكالتنا (وكالة خبر الاعلامية)
يرجى اخبارنا في حال وجود مخالفة او تصحيح او انتهاك حقوق نشر (بعد تقديم ما يثبت ذلك) عبر التواصل معنا